جوعهم جوعنا

إعلان الإضراب المفتوح عن الطعام والاعتصام في حيفا تضامناً مع الحركة الأسيرة
جوعهم جوعنا

لقد مرّ الأسبوع الثاني من جوع أبناء شعبنا الأسرى في سجون الإحتلال، في إضرابهم عن الطعام إحتجاجاً على إعتقالهم في أحقر الظروف الممكنة، وقد آن الأوان لنثبت موقفاً حاسماً يعيد معاناة الحركة الأسيرة إلى رأس سلم الأولويات في نضال شعبنا الفلسطيني.لذا، فقد بادرت مجموعة من الشابّات والشباب من داخل فلسطين المحتلة ومن كل الأطياف والفئات السياسية، إلى إعلان الإضراب المفتوح عن الطعام والاعتصام في مدينة حيفا، انطلاقاً من يوم السبت، الموافق 8.10.2011، تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، تضامناً مع مطالب الحركة الأسيرة، وتماهياً مع نضالها الشرس ضد الإحتلال وسجونه.تهدف هذه الخطوة إلى إعلان الدعم الكامل لمطالب الحركة الأسيرة، وأولها الحرية الكاملة من الأسر. وكذلك إلى رفع الوعي وتجنيد الدعم الجماهيري والمؤسساتي إلى نضال الأسرى ومعاناتهم، وتشكيل أرضية صادقة لانطلاق الاحتجاج الشعبي العنيد والمُلحّ ضد الاحتلال وسجونه
.
للأسف، نعمل في سباقٍ مع الزمن، حيث أن كل يومٍ يمر يزداد فيه الخطر على أخوتنا في السجون، ما يضعنا أمام مصاعب كثيرة في التجنيد والتنسيق، لذا:

من الضروري أن نؤكد أننا نعتبر كل الفئات الوطنية شريكة في هذا العمل، ومدعوة للمساهمة والدعم والمشاركة في إحياء النشاطات والمبادرات. ونحن نناشد الحركات والأحزاب الوطنية، وكذلك الجمعيات الأهلية، خاصةً العاملة في مجال حقوق الإنسان، والحركة الأسيرة والشؤون القانونية، بالإنضمام إلى هذا النضال الوطني الموحّد الذي لا يهدف إلا للمطالبة بحق المناضلين ضد الإحتلال بالحرية، منسجماً حتى النهاية، مع مطالبهم وقراراتهم. كما ونوجّه مناشدة خاصة وحارة إلى أهلنا، أهالي أخوتنا الأسرى داخل أراضي الـ48، للوقوف إلى جانبنا.
نرجو كل من يرغب في الاستفسار أو تقديم المساهمة والدعم او الانضمام إلى المضربين/ات عن الطعام أن يرسل رسالة إلى البريد الإلكترونيMajd948@gmail.com أو lana.khaskia@gmail.com . أو الإتصال إلى هاتف رقم- 0506386646، أو-0523259766، لتنسيق العمل. نحن بحاجة إلى كل دعم على الصعيد الإعلامي والتنظيمي وأيضاً على صعيد التجنيد والمشاركة الشخصية.

ندعوكم يوم السبت، في حي الألمانية- حيفا تمام الثامنة والنصف مساءً للإنضمام إلى خطوتنا النضالية وإعلان الإضراب والإعتصام المفتوحين.

الحرية لأسرى وأسيرات  الحريّة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s